ضربة قاضية لريال مدريد.. أشرف حكيمي لمانشستر سيتي في صفقة كبرى 

تاريخ النشر: 24/06/2023
475
منذ 10 شهر
ضربة قاضية لريال مدريد.. أشرف حكيمي لمانشستر سيتي في صفقة كبرى 

يبدو أن مانشستر سيتي الإنجليزي، قد دخل الصراع على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني مانشستر سيتي على مستوى الظهير الأيمن، خاصة مع تأكد رحيل جواو كانسيلو، بالإضافة لاقتراب كايل ووكر أيضا من المغادرة هذا الصيف.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشارك أشرف حكيميي، في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الثانية على التوالي والـ 11 في تاريخه، ولكنه يعاني من تراجع حاد في مستواه الفني.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

مانشستر سيتي منافس ريال مدريد: 

طلب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من إدارة فريقه، بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لضمان الحفاظ على جودة الفريق عقب رحيل كانسيلو ووكر.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت أن مانشستر سيتي وضع نصب أعينه على المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان، الموافق مبدئيا على بيعه.

وبات يرى أشرف حكيمي مانشستر سيتي موقع مناسب لتحقيق طموحاته فيه، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق مؤخرا، بالتتويج بثلاثية تاريخية، وبالأخص لقب دوري أبطال أوروبا.

وتناولت بعض التقارير في الفترة الماضية، موافقة باريس سان جيرمان، على رغبة أشرف حكيمي في المغادرة، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون يورو، للموافقة على انتقال النجم المغربي لريال مدريد.

اقرأ أيضا

مفاجأة الميركاتو.. باريس يوافق على عودة حكيمي لريال مدريد بشرط

هل الأخطاء التحكيمية منعت النصر من تحقيق الدوري؟..تصريحات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن